burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الاتحاد السعودي لكرة القدم يمنع "تاومبا" من اللعب في المملكة مجددًا .. واللاعب يرد!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد : أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم قرارا يمنع كل الأندية المحلية في الدرجتين الممتازة والأولى من التعاقد هذا الموسم والمواسم المقبلة مع الكاميروني لياندر توامبا مهاجم التعاون السابق بعد رفضه تمديد عقده.وفقًا لـ"الرياضية"
وكان المهاجم الكاميروني قد تغيب عن تدريبات الفريق الذي يستعد لاستئناف الدوري خلال أيام بعد فترة توقف طويلة بسبب جائحة فيروس كورونا دون تقديم أي عذر مسبق وذلك بداعي انتهاء عقده في 30 يونيو الماضي ورفضه الاستمرار مع النادي.
ويشترط توامبا على إدارة التعاون زيادة مليون دولار للعام الأخير من عقده، الذي مدده النادي بحسب بند الأفضلية مع منحه امتيازات مالية لكل هدف يسجله أو يصنعه ومكافأة لكل فوز يكون سببًا فيه، لكن النادي رفض شروطه ليرحل في النهاية لرفضه التوقيع على عقد التجديد.
من جهته رد اللاعب سريعا على قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر حسابه على تويتر، حيث نشر رسالته إلى نادي التعاون بخصوص تجديد عقده.
وغرد اللاعب :“أنا حقًا أحترم قرار الاتحاد ، لكن لتوضيح ذلك تمامًا ، لم أرفض أبدًا تمديد عقدي حتى نهاية الموسم الحالي 2019-2020 مع نادي التعاون. أخذت زمام المبادرة وطلبت من النادي تمديد عقدي حتى نهاية الموسم الحالي“.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up